Postingan Populer

Jumat, 26 April 2024

Doa memohon di banyak kebaikan

 اَللّٰهُمَّ بِعِلْمِكَ الْغَيْبِ وَقُدْرَتِكَ عَلَى الْخَلْقِ اَحْيِنِيْ مَا عَلِمْتَ الْحَيَاةَ خَيْرًا لِّيْ وَتَوَفَّنِيْ اِذَا عَلِمْتَ الْوَفَاةَ خَيْرًا لِّيْ * اَللّٰهُمَّ وَاَسْاَلُكَ خَشْيَتَكَ فِى الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ وَاَسْاَلُكَ كَلِمَةَ الْحَقِّ فِى الرِّضَا وَالْغَضَبِ * وَاَسْاَلُكَ الْقَصْدَ فِي الْفَقْرِ وَالْغِنَى * وَاَسْاَلُكَ نَعِيْمًا لَا يَنْفَدُ * وَاَسْاَلُكَ قُرَّةَ عَيْنٍ لَا تَنْقَطِعُ * وَاَسْاَلُكَ الرِّضَا بَعْدَ الْقَضَاءِ * وَاَسْاَلُكَ بَرْدَ الْعَيْشِ بَعْدَ الْمَوْتِ * وَاَسْاَلُكَ لَذَّةَ النَّظَرِ اِلٰى وَجْهِكَ وَالشَّوْقَ اِلٰى لِقَائِكَ فِيْ غَيْرِ ضَرَّاءٍ مُضِرَّةٍ وَلَا فِتْنَةٍ مُضِلَّةٍ * اَللّٰهُمَّ زَيِّنَّا بِزِيْنَةِ الْاِيْمَانِ وَاجْعَلْنَا هُدَاةً مُهْتَدِيْنَ *

Allōhumma bi'ilmikal ghoibi wa qudrotika 'alal kholqi, aḥyinī mā 'alimtal ḥayāta khoiral lī, wa tawaffanī idzā 'alimtal wafāta khoiral lī, Allōhumma wa as-aluka khosy-yataka fil ghoibi wasy-syahādati, wa as-aluka kalimatal ḥaqqi fir-ridlō wal ghodlobi, wa as-alukal qoshda fil faqri wal ghinā, wa as-luka na'īmal lā yanfadu, wa as-aluka qurrota 'ainil lā tanqoti'u, wa as-alukar-ridlō ba'dal qodlō-i, wa as-aluka bardal 'aisyi ba'dal mauti, wa as-aluka ladz-dzatan-nadhori ilā waj hika wasy-syauqo ilā liqō-ika fī ghoiri dlorrō-in mudlirrotin wa lā fitnatim mudhillah, Allōhumma zayyinnā bizīnatil īmāni waj'alnā hudātan muhtadīn.

Ya Allah, dengan pengetahuan-Mu terhadap yang ghaib dan kekuasaan-Mu atas semua makhluk, hidupkanlah aku selama Engkau tahu kehidupan itu lebih baik bagiku, dan matikanlah aku jika Engkau tahu kematian itu lebih baik bagiku, Ya Allah, sesungguhnya aku memohon rasa takut kepada-Mu di saat sendiri maupun dalam keadaan terang-terangan, aku memohon perkataan yang benar dalam keadaan baik maupun marah, aku memohon kesederhanaan dalam keadaan fakir maupun kaya, Dan aku memohon kenikmatan yang tak akan habis, aku memohon penyejuk hati yang tak pernah berakhir, aku memohon keridhoan atas ketetapan-Mu, aku memohon ketentraman setelah kematian, Dan aku memohon kenikmatan memandang wajah-Mu, dan kerinduan bertemu dengan-Mu, bukan dalam kesusahan yang membinasakan dan cobaan yang menyesatkan, Ya Allah, hiasilah kami dengan hiasan iman, dan jadikanlah kami termasuk orang-orang yang memberi dan diberi petunjuk.